فقدان 2000 مهاجر في البحر الأبيض المتوسط Reviewed by Momizat on . أعلنت المنظمة الدولية للهجرة اليوم الجمعة، أن عدد المهاجرين الذين فُقدوا في البحر الأبيض المتوسط، منذ بداية العام الحالي بلغ أكثر من 2000 شخص. وكانت هيئة الإنقا أعلنت المنظمة الدولية للهجرة اليوم الجمعة، أن عدد المهاجرين الذين فُقدوا في البحر الأبيض المتوسط، منذ بداية العام الحالي بلغ أكثر من 2000 شخص. وكانت هيئة الإنقا Rating: 0

فقدان 2000 مهاجر في البحر الأبيض المتوسط

فقدان 2000 مهاجر في البحر الأبيض المتوسط

أعلنت المنظمة الدولية للهجرة اليوم الجمعة، أن عدد المهاجرين الذين فُقدوا في البحر الأبيض المتوسط، منذ بداية العام الحالي بلغ أكثر من 2000 شخص.

وكانت هيئة الإنقاذ البحري الإسبانية كشفت أمس الخميس أنها أنقذت مئات المهاجرين على 16 قاربا قبالة الساحل الإسباني على البحر المتوسط خلال اليومين الماضيين، وانتشلت 414 مهاجرا ونقلتهم إلى مدن جنوب إسبانيا في أحدث موجة من عمليات الإنقاذ.

ويعد خط وسط البحر الأبيض المتوسط بين إيطاليا وليبيا، الأخطر عالميا بالنسبة للمهاجرين المتجهين لأوروبا عن طريق البحر.

اكتب تعليق

© 2016 Powered By Enasioo, Theme By Arab Center

Array ( [marginTop] => 100 [pageURL] => [page] => [width] => 292 [height] => 300 [alignment] => left [color_scheme] => light [header] => header [footer] => footer [border] => true [scrollbar] => scrollbar [linkcolor] => #2EA2CC )
Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
الصعود لأعلى